منتدة وشات عصابة الاسطورة نت
مرحبا تو مانور المنتدى يسعدنا كثير انضمامك معنا
ومشاركتك في صفحات منتدانا

اذ لم تكن مسجل

سجل معنا

قصص مؤلمه عن جرائم الاختطاف

اذهب الى الأسفل

قصص مؤلمه عن جرائم الاختطاف

مُساهمة من طرف روز في الثلاثاء 27 سبتمبر - 13:30

هل لانعدام الجانب الإنساني فينا؟؟
هل لاستسلام البعض منا لنزواته المريضة ولرغباته الشاذة؟؟

وقد أكد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد كومان، في كلمته بيوم الشرطة العربية، في السابع عشر من ديسمبر كانون الأول 2002، (وجود ظاهرة اللوحظ في الآونة الأخيرة ارتفاعاً في معدّل الجريمة بمختلف أنواعها في المجتمع السعودي. وكان من بين المؤشرات الدالة على هذا الارتفاع, ما تستعرضه الصحافة المحلية بشكل يومي تقريباً من جرائم ومظاهر سلوكية منحرفة، أبرزها هو اختطاف الفتيات واغتصابهن!!
جريمة في المجتمعات العربية بشكل ينبئ بالخطر، حيث قال: "إن بداية هذا القرن جاءت حاملة معها الكثير من المشكلات الأمنية الخطرة، إذ بات الإجرام يرتدي أشكالاً عديدةً من الإرهاب، إلى الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية، إلى جرائم الاتجار بالبشر والأعضاء البشرية والجرائم المرتكبة بواسطة الحاسبات الإلكترونية)

-كشفت الجهات الأمنية في مدينة الطائف السعودية عن وقائع اغتصاب 3 فتيات من قبل وافد في إحدى غرف مكتب لاستقدام الخادمات. [المصدر: العربية.نت 12 / 8-2005].

-هزت جريمة قتل وقعت يوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك أهالي هجرة كرا (70 كم ). وتعود القصة إلى قيام (م القحطاني) ظهر أمس الجمعة باختطاف فتاة في الرابعة عشر من عمرها كانت ترعى أغنام لأهلها, في سيارته والابتعاد بها لعمل الفاحشة بها، وعندما عاد بها قتله شقيقها [الوفاق3/10/1426هـ].

-تعرضت فتاة تبلغ من العمر 18 عاماً صباح الأربعاء الماضي في حي منفوحة لمحاولة اختطاف قام بها 3 شبان، تتراوح أعمارهم ما بين 20 إلى 23 عاماً يستقلون سيارة. وكانت الفتاة تقضي بعض الحوائج في أحد الأسواق القريبة استطاعت مقاومتهم والهرب إلى منزلها حيث أخبرت ولي أمرها. [جريدة الوطن 1886]

-تواصل الجهات الأمنية في جازان تحرياتها عن أربعة شباب قاموا بخطف فتاة من إحدى قرى منطقة جازان قبل يومين وإخفائها عن الأنظار، وقاموا باغتصابها ومن ثم قاموا برميها أمام بوابة مستشفى الملك فهد بمنطقة جازان وفروا هاربين [الوفاق 21/6/2005].

-قُتِلَتْ فتاة سعودية في العشرين، دهساً تحت عجلات سيارة مجهول حاول اختطافها ومن ثم اغتصابها في المدينة المنورة، حسب تصريحات أدلى بها والد الضحية. ولقيت الفتاة مصرعها بعد محاولتها الهروب مما يعتقد أنها محاولة اختطاف تعرضت وإحدى قريباتها لها، حسب ما أوردته صحيفة [الوطن السعودية (1679)].

-ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة مساء أول من أمس القبض على المواطن المتهم بمحاولة اختطاف فتاة في حي "الدعيثة" وذلك بعد أن تمكّنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى مالك المركبة المبلّغ عنها، والتي كانت قد استخدمت في الاختطاف، والتوصل عن طريقه إلى المواطن المتهم بمحاولة الاختطاف. إلى ذلك خرجت الفتاة التي تدعي اختطافها ظهر أمس من المستشفى بعد تلقّي العلاج وتعد تلك الواقعة الثانية من نوعها، في غضون أربعة أشهر [جريدة الوطن 1679].

-اختطاف فتاة في الرابعة عشر (هند كرار) سودانية الجنسية, أثناء خروجها لمدرسة التحفيظ, وغيابها لمدة شهرين وحيث رمى بها المختطف الأول ليعاود مختطف ثاني أخذها بعد أن تم حقنها بالمواد المخدرة طوال تلك المدة, ومن ثم أدخلها لأحد الملاهي حيث وجدت؟!! [صحيفة الحياة 2005/05/17].

-استمر لغز اختفاء المواطنة عائشة الحويطي، 18 سنة، في مكة المكرمة لغزاً محيراً حتى الآن لمرور قرابة الشهر بدون معرفة مصيرها الأسرة في مدينة تبوك [جريدة الرياض ايلول 19, 2004].

-ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على أحد الجناة، قام باختطاف طفلة في الرابعة من عمرها من حي الفيصلية بالرياض صباح ثاني أيام العيد. [الأربعاء 7 شوال 1426هـ - العدد 13652 الرياض].

-السجن 15 عاماً.. هي عقوبة اختطاف الطفلة دلال المالكي (8 سنوات) التي أخفتها فتاة (20 عاماً) لمدة 15 يوماً في رمضان الماضي بمكة المكرمة [عن صحيفة عكاظ الإثنين - 14/3/1425هـ ]

-تمكنت شعبة البحث الجنائي بشرطة الكعكية أمس من إلقاء القبض على 3 شبان تتراوح أعمارهم ما بين 18 و20 عاماً حاولوا خطف طفلة عمرها 13 عاماً. وكان الشبان الـ 3 متخفين في زي نسائي!! [جريدة الوطن العدد (1875)].

-تمكنت الأجهزة الأمنية المختصّة بشرطة منطقة الرياض من القبض على شابين أحدهما وافد، بسبب تحرشهما بطفلة سعودية لم يتجاوز عمرها الاثني عشر ربيعاً. وجاء في أقوال والدها الذي أبلغ مركز شرطة منفوحة عن هذه الواقعة أن ابنته أثناء خروجها من مدرستها.... [الرياض الجمعة 28 من ذي القعدة 1426هـ العدد 13703].

-قام ثلاثة من الشباب السعوديين أعمارهم من 25 - 27 عاماً، صباح أمس الأحد، بمحاولة اختطاف معلمة وطالبتين بحي طويق صباحاً بالرياض، وتوقفوا بجانبها وحاولوا إركابها في السيارة بالقوة، وقد قامت بمقاومتهم والصياح بأعلى صوتها [الرياض/ الاثنين 3 ذي القعدة 1426هـ].


-أصدرت وزارة الداخلية بيانا بإنفاذ حكم القتل تعزيراً بالمدعو منصور بن أحمد بن صالح البهلولي سعودي الجنسية؛ "أقدم على اختطاف إحدى النساء وفعل الفاحشة بها بالقوة، وفعل الفاحشة بنساء أخريات إحداهن بالقوة وتصوير بعضهن أثناء الفعل، وتصوير أخريات وهن عاريات، وحيازة أفلام خليعة يظهر في بعضها وهو يفعل الفاحشة بالنساء. كما قام بإيواء فتاة هاربة من ذويها [الثلاثاء 18 شوال 1425العدد 13311الرياض].

-ألقت الأجهزة الأمنية بالعاصمة السعودية الرياض القبض على ثلاثة من الشباب حاولوا اختطاف فتاة بالقوة وإركابها في سيارتهم أثناء سيرها مع والدها في أحد الأحياء بالعاصمة. وكانت الفتاة تسير برفقة والدها المسنّ في أحد الأحياء بالرياض، عندما اقتربت منها سيارة بها ثلاثة من الشباب، حاولوا جرّ الفتاة بالقوة إلى داخل سيارتهم، إلا أن الوالد المسنّ قاومهم بكل قوة واستطاعت الفتاة الهرب من المكان، واستنجد الوالد ببعض المارة، الأمر الذي جعل الشباب الثلاثة يلوذون بالفرار بسيارتهم [صحيفة الوفاق الالكترونية- الإثنين, 30 ذو الحجة 1426].

-أصيبت سيدة سعودية في العشرينيات من العمر بمرض الإيدز قبل عامين ونصف عندما تناوب عليها 5 ذئاب بشرية اختطفوها بينما كانت في نزهة مع أسرتها في أحد المتنزهات الصيفية، حيث أبقوها معهم في منطقة مهجورة لمدة أسبوعين، لكن لم يتقدم أهلها بأي بلاغ للجهات الأمنية خوفاً من الفضيحة [الأربعاء 30 نوفمبر 2005م، 28 شوال1426. العربية. نت].

-أنقذت عضّة نسائية قوية في اليد، أخصائية أمراض نساء وولادة بمستوصف شرق الرياض من الاختطاف، لتهرب من الخاطفين وتحاول الاستنجاد بالعاملين في أحد المطاعم فاصطدمت في الزجاج الخارجي بواجهة المطعم لتشج رأسها. الحادثة وقعت في حي الروضة شرق الرياض، تمام الساعة العاشرة ليلاً، وذاهبة إلى منزلها الذي لا يبعد عن المستوصف، وقد نقلت إلى المستوصف وأجريت لها عملية خياطة في الوجه من 15 غرزة، وقد تم إبلاغ شرطة الروضة بالحادث حيث أدلت الطبيبة ببعض أوصاف الجناة والسيارة للبحث عنهما. [الوفاق الأثنين 30 ذى الحجة 1426].

موقع // طريق الاسلام
avatar
روز
°l||l°عضو جديد°l||l°
°l||l°عضو جديد°l||l°

تاريخ التسجيل : 25/09/2011
عدد المساهمات : 39
انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى